رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجمات يتألقن في حفل افتتاح مهرجان اسوان لأفلام المرأة

صفية - إلهام - هنا
صفية - إلهام - هنا

انطلقت أمس الخميس فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والتي تحمل اسم دورة النيل، وكان على رأس الحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والسفير كريستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر، والمهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، هذا إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن. 

 

وأقيم حفل افتتاح المهرجان في مسرح مكشوف يطل على النيل في أحد فنادق أسوان، وذلك وسط الإجراءات الاحترازية اللازمة، وشهد الحفل العديد من الفقرات المتميزة التي لاقت إعجاب حضور هذه الدورة من المهرجان.

 

كما كرمت إدارة المهرجان مايا مرسي بمنحها جائزة نوت للإنجاز في مجال قضايا المرأة، كذلك كان على رأس المكرمين الدكتورة فايزة الخرافي أول رئيسة جامعة في العالم العربي والتي حصلت على جائزة الريادة.

 

وفي إطار المجال الفني تم تكريم النجمة الفرنسية ماشا مريل، إلهام شاهين، دنيا سمير غانم، المخرجة ساندرا نشأت، المخرجة الفلسطينية نجوي نجار، وخبيرة الأرشيف السينمائي مني البنداري، وتستمر فعاليات المهرجان حتى التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري.

 

 

تم نسخ الرابط