رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قال الزعيم عن فيلم خمسة باب الذي قالت عنه نادية الجندي : من أجمل أفلامي ؟

عادل إمام - فريق
عادل إمام - فريق خمسة باب - نادية الجندي

نشرت النجمة نادية الجندي صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، ظهرت خلالها مع فريق عمل فيلم خمسة باب، الذي قدمته عام 1983، ولاقت تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعتها.

 

وعلقت الجندي على الصورة قائلاً : من أجمل أفلامى اللى بعتز بيها، خمسة باب.. كان معايا أهم نجمين عادل إمام وفؤاد المهندس، وأن الثالوث ده والتوليفة دى لن ولم تتكرر مرة ثانية فى تاريخ صناعة السينما المصرية، وتابعت : كنت سعيدة جداً بهذا اللقاء والتجمع الجميل ده، وكنا جميعاً فى حالة حب وانسجام، عشان كده ظهر العمل للجمهور بشكل جميل وحقق نجاح كبير وأعلى توزيع للخارج فى تاريخ صناعة السينما، وحقق مكاسب رهيبة من توزيع سوق الفيديو، ومعانا الفنان فؤاد أحمد والمنتج الجريء محمد مختار، اللى قدر يجمع هذا الثلاثى فى عمل واحد.

 

وكان قد علق عادل إمام على مشاركته في هذا العمل أكثر من مرة في لقاءات سابقة له، حيث كشف أن كواليس تصوير الفيلم كانت غريبة جدا، حيث كانت تستعين نادية الجندي بعدد من المشايخ لقراءة القرآن وتبخير اللوكيشن خوفاً من الحسد، ورغم ذلك فإن هذا الفيلم هو العمل الوحيد له الذي تعرض للمنع من العرض في دور السينما، وبالتالي فلم يكن راضيًا عنه.

 

فيلم خمسة باب بطولة عادل إمام، نادية الجندي، فؤاد المهندس، يوسف عيد وفؤاد أحمد، ومن تأليف شريف المنباوي وإخراج نادر جلال، وتدور أحداثه في فترة الأربعينات.

 

 

تم نسخ الرابط