رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حقيقة تصريح جورجينا لـ ياسمين صبري : كوني نفسك ولا تكوني أنا

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز ـ ياسمين صبري

تداولت بعض المواقع الإلكترونية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورًا لـ ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز، بإطلالات متشابهة خلال آخر ظهور لهن على السوشيال ميديا.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتصادف فيها إطلالة ياسمين مع جورجينا خطيبة رونالدو، حيث سبق وكشف خبر أبيض عن عدة صور لـ ياسمين ظهرت فيها تشبه تماما خطيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو. 

 

إلا أن تلك المرة، ظهر حساب مزيف على موقع فيسبوك ـ يقال إنه منسوب لـ جورجينا ـ نشر صورة لها ومكتوب عليها : كوني نفسك وليس أنا، مع الإشارة لـ ياسمين صبري، وهو ما تسبب فى إحراج لياسمين بحسب كثير من المتابعين، والذين أكدوا أن جورجينا تطارد ياسمين صبري على السوشيال ميديا.

 

وفي المقابل ظهر حساب آخر يقال إنه منسوب لـ ياسمين صبري، رد على الأولى من خلال نشر صورة ياسمين مكتوب عليها : أنا لا أتنافس مع أى شخص، في إشارة لـ جورجينا ونفي لأي محاولات لتقليدها.

 

وأتضح من خلال تصريحات سابقة لـ ياسمين صبري إنها لا تمتلك أي حساب رسمي على فيسبوك حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أوائل الشهر الجاري : ليس لدي أي حسابات على الفيسبوك والحساب مزور وسأقوم بإغلاقه، مستحيل اتكلم كدة مع أو على أي حد.

 

 

 

 

كما اتضح أيضا أن حبيبة لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي رونالدو لا تمتلك أي حسابات رسمية سوى حسابها على موقع انستجرام.

 

 

تم نسخ الرابط