رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب وعمرو عبدالجليل ينضمان إلى قائمة أبطال فيلم إكس أمام أحمد حلمي

سيد - حلمي - عمرو
سيد - حلمي - عمرو

يواصل المخرج محمد شاكر خضير حاليا التحضيرات الخاصة بفيلم أحمد حلمي الجديد، الذي يحمل اسم إكس، ويقوم بتأليفه هيثم دبور، ويشارك في بطولته روبي، ونسرين أمين، ومن المقرر الاستقرار علي البطلة الثالثة أمام أحمد حلمي خلال الأيام المقبلة.

 

و علم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للفيلم، تعاقدت بشكل رسمي مع سيد رجب، وعمرو عبدالجليل للمشاركة في بطولة العمل أمام أحمد حلمي، استعدادا للبدء في تصويره قريبًا.

 

يذكر أن سيد رجب شارك فى رمضان الماضي بمسلسل لعبة نيوتن، بطولة منى زكي ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد، آدم الشرقاوي، وأسامة الهادي، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وإنتاج شركة ميديا هب لـ سعدي - جوهر، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، واعتبره الجمهور والنقاد أحد أهم الأعمال الرمضانية هذا العام.

 

وشارك عمرو عبدالجليل خلال الفترة الماضية في أكثر من عمل درامي، منها ملوك الجدعنة مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، ومسلسل لحم غزال مع غادة عبدالرازق ومي سليم، وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج ورانيا يوسف، أحمد فهمي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو و حوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

 

 

تم نسخ الرابط