رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. رامز جلال يتصدر وليلي علوي فى المركز الثاني وكريم فهمي يتراجع للمركز الثالث

كريم فهمي ـ رامز
كريم فهمي ـ رامز جلال ـ ليلى علوي

حافظ رامز جلال، للأسبوع الخامس على التوالى، على صدارة قائمة البوكس أوفيس، وذلك بعد أن حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه بفيلمه الجديد أحمد نوتردام، الذى يجمعه بعدد من النجوم، ومنهم : غادة عادل، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، وقد وصلت إيرادات الفيلم منذ بدء العرض إلى 17 مليون جنيه.

 

وبعد أن أزاحت ليلى علوي، دينا الشربينى فى الأسبوع الماضى من المركز الثالث، والذى احتلته بفيلمها الجديد ماما حامل، وجاءت الشربينى من بعدها رابعا بفيلمها ثانية واحدة، نجحت علوى هذا الأسبوع فى أن تزيح كريم فهمى بفيلم ديدو من المركز الثانى، ليحتل المرتبة الثالثة فى قائمة البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

 

وحققت ليلى علوى هذا الأسبوع إجمالى إيرادات بلغ 966 ألف جنيه، ووصلت قيمة إيرادات ماما حامل مجتمعة منذ بدء العرض إلى 3 ملايين ونصف المليون جنيه.

 

فيلم ماما حامل تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، نانسى صلاح، هدى الإتربى، وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركات سينرجى فيلمز ونيوسينشرى ومصر العالمية، وتعود به ليلى علوى إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

 

أما فيلم ديدو فحقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت 300 ألف، ووصلت إيراداته مجتمعة منذ بدء العرض إلى 13 مليون و500 ألف جنيه.

 

ديدو من بطولة كريم فهمى، وحمدي الميرغني، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي.

 

وأخيرا حققت دينا الشربينى، بفيلم ثانية واحدة، والذى جاء فى المركز الرابع هذا الأسبوع، إيرادات بلغت 220 ألف جنيه، فيما حقق الفيلم إيرادات منذ بدء العرض وصلت إلى 3 ملايين و600 ألف جنيه.

 

فيلم ثانية واحدة من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكى، وبطولة دينا الشربينى ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم.

 

 

تم نسخ الرابط