رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كوكو شانيل .. الألبوم الكامل لصور شريهان قبل عرض المسرحية علي منصة شاهد

شريهان
شريهان

أعلن المستشار تركي آل الشيخ في الفترة الماضية، عن عرض مسرحية كوكو شانيل، للنجمة شريهان قريبًا وحصريًا على منصة شاهد، ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أول برومو رسمي للمسرحية وعلق قائلاً : قريبًا .. النجمة شريهان تعود بعد غياب طويل في مسرحية ‫كوكو شانيل على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه.

 

ومنذ الإعلان عن المسرحية ظهرت شيريهان في أكثر من صورة كشفت من خلالها عن اللوك الذي ستظهر به، وكان خبر أبيض أول من كشف عن هذا اللوك في خبر سابق، كما تناول البرومو اللوك الثاني والذي ظهرت خلاله ترتدي بدلة بيضاء مع قبعة سوداء، فيما تم اليوم الكشف عن اللوك الثالث، وظهرت شريهان خلاله بفستان أحمر طويل مع ستايل شعر ملموم.

 

مسرحية كوكو شانيل بطولة شيريهان، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج هادي الباجوري وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، استعراضات هاني أباظة، مصور البوسترات كريم نور.

 

وكان قد كشف إيهاب عبدالواحد، ملحن أغانى مسرحية كوكو شانيل، عن تفاصيل الأغاني التى يقدمها ضمن العرض، وقال فى تصريح سابق لـ خبر أبيض : لحنت كل الأغاني الاستعراضية الخاصة بالمسرحية، وتقوم شريهان بغناء أغلبها، والباقي أقوم بغنائه بصوتي إلى جانب بعض المطربين الجدد.

 

 

تم نسخ الرابط