رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تلميحها بالاعتزال بسبب زواجها من معز مسعود .. كيف أثرت علاقات حلا شيحة العاطفية على مشوارها الفني ؟

حلا شيحة - معز مسعود
حلا شيحة - معز مسعود - يوسف هاريسون

كشفت حلا شيحة أمس، عن نيتها الاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية، وذلك بعدما كتبت عبر صفحتها على إنستجرام تعليقا على صور جمعتها مع زوجها وأبنائها : بحمد ربنا إني أخيراً لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي، واللي مؤمنة بيه من جوايا، أما بالنسبة لفيلم مش أنا، الحقيقة إنه تم تصويره منذ أكثر من سنة ونص، وأنا كمان حالي اتغير، والفيلم فعلاً بقى مش أنا.

 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتأثر فيها مشوار حلا الفني بعلاقاتها العاطفية، حيث سبق واعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب عام 2006، بعد قيامها ببطولة فيلم كامل الأوصاف، مع عامر منيب، والذي ظهرت خلاله بالحجاب، وكان ذلك عقب زواجها مباشرة، وابتعدت وقتها عن الفن لمدة 12 عاما، وكانت عودتها عام 2019، من خلال مسلسل زلزال مع محمد رمضان.

 

أيضاً ابتعدت حلا شيحة تماماً عن الوسط الفني، منذ زواجها من الداعية معز مسعود، مطلع هذا العام، ولم تعد تنشر أي صور شخصية لها منذ عقد قرانها، وحذفت عددا كبيرا من الصور التي نشرتها في السابق.

 

كما تجاهلت حلا شيحة خلال الأيام الماضية حضور حفل الافتتاح والدعاية لفيلمها الأخير مش أنا، الذي تشارك في بطولته بجوار تامر حسني، والذي حرص على الترويج للفيلم قبل طرحه في دور العرض، وهو ما أرجعه البعض لزواجها من الداعية معز مسعود، تماما كما حدث عام 2006 عقب زواجها وارتدائها الحجاب.

 

فيلم مش أنا بطولة تامر حسنى، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وضيوف الشرف : إياد نصار، وشيرين، ومحمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكي، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط