رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حركات ونيولوك أصالة فى أحدث صور لها على الإنستجرام : الحياة فرصة لمن يهواها

أصالة
أصالة

شاركت أصالة عدة صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، وارتدت فستان أبيض في أحدث جلسة تصوير لها، وعلقت على هذه الصورة قائلةً : الحياة فرصة لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا.

 

 

ولاقت الصور تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، والذين أبدوا إعجابهم بالابتسامة العريضة والسعادة التي ظهرت على ملامحها، وحرصت ابنتها شام الذهبي على التفاعل معها وعلقت قائلةً : قلبي على جمالك .. وصوتك لما تصرخي علي.

 

وكانت قد شنت ريم نصري، شقيقة أصالة، هجوم شديد عليها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، حيث كتبت قائلةً : زمن الماديات والكذب والنفاق والتعلق، زمن بيطلع فيه الإنسان من جلده، ومن دمه، زمن كذاب، وحياة بشعة وسخيفة.

 

وذلك بسبب مشاركة أصالة في حفل زفاف جيسيكا عازار، في الوقت الذي تغيبت فيه عن حضور حفل زفاف شقيقتها، والذي أقيم في شهر يناير الماضي، في بيروت، بحجة انتشار فيروس كورونا.

 

على جانب آخر، تستعد أصالة لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تقدمها لمصر، بعنوان بنحبك إلى أهل مصر المحروسة، وشوقت أصالة جمهورها من خلال نشرها مقطع من الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام، وعلقت قائلة : إلى أهل مصر المحروسة بنحبك قريبًا.

 

 

تم نسخ الرابط