رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخترع روبوت فيلم موسى : وزنه 30 كيلو وطوله 2.30 متر وبيتر ميمي طلبه في 3 أسابيع

بيتر ميمي ـ مخترع
بيتر ميمي ـ مخترع روبوت فيلم موسي

استقرت الشركة المنتجة لفيلم موسى، على طرحه في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل، وهو أول عمل في الوطن العربي يدور حول تطور التكنولوجيا، ويتناول فكرة تصنيع الروبوت.

 

وتواصل خبر أبيض مع محمود المصري منفذ الهيكل المجسم للروبوت، والذي سوف يظهر خلال أحداث فيلم موسى، وقال المصري في تصريح خاص : مهندس الديكور أحمد فايز هو من قام بترشيحي للعمل لصنع الروبوت، وبالفعل جلست مع المخرج بيتر ميمي واتفقنا على كل التفاصيل. 

 

وتابع : طلب المخرج بيتر ميمي أن يكون الروبوت جاهزًا خلال ثلاث أسابيع، ولكن لحسن الحظ العمل توقف بسبب انشغال الأبطال بأعمالهم الرمضانية، وهو ما أدى إلى منحي وقت أطول لكي أضيف بعض التعديلات. 

 

وأضاف : الروبوت طوله 2 متر و 30 سم، ويبلغ وزنه حوالي 30 كيلو، وقمت أيضًا بتصنيع جهاز التحكم على شكل نظارة، وسوف يتم تحريك الروبوت واستخدام جهاز التحكم من خلال الجرافكس.  

 

يذكر أن فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة  كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم، الذي سيظهر بشخصية يوسف حجاج التي قدمها في فيلم الهرم الرابع. 

 

 

تم نسخ الرابط