رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق مرشح للمشاركة في بطولة فيلم الفارس مع عمرو يوسف وإخراج محمد سامي

أحمد رزق ـ محمد سامي
أحمد رزق ـ محمد سامي ـ عمرو يوسف

كشف خبر أبيض في الأيام الماضية عن تعاقد عمرو يوسف على بطولة فيلم الفارس، تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج محمد السبكي، كما أعلن عن تعاقد زينة على تقديم دور البطولة النسائية في الفيلم، ويعمل صناع الفيلم على اختيار باقى النجوم المشاركين في البطولة.

 

وعلم خبر أبيض أن المخرج محمد سامي رشح أحمد رزق للمشاركة في بطولة الفيلم، ومن المقرر إبرام التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، ليسجل رزق تعاونه الأول مع كل من عمرو يوسف والمخرج محمد سامي، ويصبح ثالث المنضمين إلى أسرة الفيلم بعد عمرو يوسف وزينة.

 

ويقوم ببطولة فيلم 200 جنيه، عدد كبير من النجوم، هم إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبدالعزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

يذكر أن أحمد رزق ظهر كضيف شرف في رمضان الماضي ضمن أحداث مسلسل القاهرة كابول، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودي، عبدالرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام.

 

 

تم نسخ الرابط