رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجمات هوليوود بالحجاب .. قصة آخر ظهور لـ أنجلينا جولي بمناسبة يوم اللاجئ العالمي

كيم - جادا - انجلينا
كيم - جادا - انجلينا - باريس- ريهانا -جيجي

بمناسبة يوم اللاجئ العالمي، توجهت أنجلينا جولي، إلى أحد المخيمات الخاصة للاجئين بـ بوركينا فاسو، الأحد الماضي، بصفتها سفيرة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وذلك لتقديم الدعم لآلاف اللاجئين الماليين المقيمين فيه والذين فروا من أعمال العنف في بلادهم.

 

ولفت أنظار المتابعين، ظهور النجمة الأمريكية مرتدية الحجاب، أثناء وجودها بالمخيم وحديثها عن اليوم العالمي للاجئين، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها أنجلينا مرتدية الحجاب، إذ أطلت من قبل أثناء زيارتها لـ أفغانستان عام 2013.

 

ويستعرض خبر أبيض في السطور التالية أبرز نجمات هوليوود اللاتي ظهرن بالحجاب في أكثر من مناسبة مختلفة. 

 

 

وتأتي زوجة النجم الأمريكي ويل سميث، جادا بينكيت، في المقدمة وذلك بعد ظهورها في أبريل الماضي، ترتدي الحجاب في أكثر من صورة نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت جادا على إحداهم قائلةً : أعتقد أن لون الخوخ في الشرق الأوسط يليق بي. 

 

 

كذلك أطلت عارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون بالحجاب عام 2016، أثناء رحلتها بـ أبو ظبي، حيث نشرت صورتها من أمام مسجد الشيخ زايد عبر حسابها على موقع تويتر وعلقت : يوم جميل في أبو ظبي، في مسجد الشيخ زايد الكبير.

 

فيما ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر، من قبل بالحجاب، وذلك أثناء زيارتهم لـ الإمارات عام 2014. 

 

 

أيضًا قررت المطربة الأمريكية ريهانا أن تخفي جسدها وترتدي الحجاب، أثناء تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخضعت لجلسة تصوير أمام مسجد الشيخ زايد طلت خلالها بالحجاب، وكان ذلك أثناء رحلتها إلى هناك لإحياء بعض الحفلات الغنائية. 

 

هذا بالإضافة لـ كيم كاردشيان والتي ظهرت ترتدي عباءة سوداء وحجاب، أثناء رحلتها إلى دبي برفقة والدتها كريس جينير، عام 2011. 

 

 

تم نسخ الرابط