رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز .. نجوم ينتظرون عرض فيلمين لكل منهم خلال الفترة القادمة

السقا - كريم - عز
السقا - كريم - عز

ينتظر الجمهور عرض العديد من الأعمال السينمائية المرتقبة، والتي سوف تنعش الإيرادات السينمائية خصوصًا بعد فترة كبيرة من ضعف الإيرادات بسبب انتشار فيروس كورونا. 

 

ويأتي في مقدمة النجوم الذي ينتظر الجمهور طرح أحدث أفلامهم بفارغ الصبر، أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، ولكل منهم فيلمين يجري التحضير لهم في الوقت الحالي. 

 

حيث انتهى أحمد السقا من تصوير فيلم العنكبوت ويتبقى القليل لكي يصبح جاهزًا للعرض خلال الفترة القادمة، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، ويسرا اللوزي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.  

 

كذلك ينتظر استئناف تصوير فيلم السرب، والذي يتناول قضية قتل الأقباط المصريين على يد الجماعات التكفيرية في ليبيا، والفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكى، قصي خولي، شريف منير، دياب، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، أما التأليف فهو لـ عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أيضًا ينتظر كريم عبدالعزيز عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين في السينمات بداية من 7 يوليو المقبل، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، محمد ثروت، ونسرين أمين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

ومن المقرر أيضًا أن يستأنف تصوير فيلم كيرة والجن، والذي يشارك في بطولته أحمد عز، وعدد كبير من النجوم،  والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد. 

 

هذا بالإضافة لـ أحمد عز، والذي يواصل تصوير فيلم الجريمة مع المخرج شريف عرفة، ويشارك في البطولة النسائية منة شلبي، والعمل وسيناريو وحوار أمين جمال، بينما ينتظر عرض فيلم العارف يوم 14 يوليو المقبل، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، وآخرين، كما أنه من المقرر أن يستأنف تصوير فيلم كيرة والجن مع كريم عبدالعزيز خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

 

تم نسخ الرابط