رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مهرجان الجونة يمنح أحمد السقا جائزة الإنجاز الإبداعي 2021 عن مجمل أعماله

أحمد السقا
أحمد السقا

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة 2021 عن منح جائزة الإنجاز الإبداعي 2021 للنجم أحمد السقا وذلك عن مجمل أعماله في السينما ونجاحه الكبير في صناعة السينما المصرية لأكثر من عقدين.

 

وجائزة الإنجاز الإبداعي تقليد سنوي لمهرجان الجونة السينمائي منذ دورته الأولي، تُقدم لهؤلاء الذين تركوا بصمتهم بأعمالهم الفريدة في مجال السينما، وضمت قائمة الحاصلين على الجائزة خلال الدورات الماضية : النجوم المصريين عادل إمام ومحمد هنيدي وخالد الصاوي، إضافة إلى النجوم العالميين فوريست ويتاكر وسلفستر ستالوني وجيرارد ديبارديو وسعيد تجماوي والمخرج المصري داود عبدالسيد ومنسق المناظر أنسي أبوسيف وصانعة الأفلام التونسية درة بوشوشة وصانعة الأفلام الفلسطينية مي مصري.

 

يذكر أن أحمد السقا يجهز لمسلسل سيقع فى 10 حلقات ومن المقرر أن يعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، على أن يدور المسلسل فى إطار الأكشن.

 

وبعيدا عن الأعمال الفنية، يستعد أحمد السقا لاقتحام عالم البيزنس، حيث نشر خبر أبيض خبرا يؤكد أن السقا اشترى فرنشايز جيم World Gym خلال الفترة الماضية، وبدأ بعدها فى خطوات تحضير وتجهيز المكان، واستقر على أن يكون في منطقة الشيخ زايد، ومن المقرر أن يفتتحه أواخر العام الجاري 2021.

 

 

 

تم نسخ الرابط