رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يكذب سميرة عبدالعزيز : لم أتحدث مع شخص أكبر مني بهذه الطريقة طوال حياتي

محمد رمضان - سميرة
محمد رمضان - سميرة عبدالعزيز

أثارت سميرة عبدالعزيز الجدل خلال الأيام الماضية، بعد حديثها عن إساءة محمد رمضان لها، وذلك بسبب رفضها تقديم دور والدته في أحد الأعمال الفنية، وهو ما أثار موجة غضب ضده.

 

ورغم رفض رمضان التعليق على الأزمة خلال الأيام الماضية، إلا أنه شارك منذ قليل فيديو عبر صفحته الشخصية على إنستجرام، للرد على تصريحات الفنانة الكبيرة، وكتب عليه : حق الرد على كلام الأستاذة سميرة عبدالعزيز مع كامل احترامي وتقديري لها.

 

 

ودافع عن نفسه في الفيديو قائلاً : الكلام الذي قالته الفنانة الكبيرة لم يحدث على الإطلاق، ولم يحدث مني طوال تاريخي أن تحدثت مع شخص أكبر مني بهذه الطريقة، ولم أتحدث عن أجرها أو أصفها بأنها شحاتة وأن ظفر أمي برقبتها، وتابع : عمري ما تكلمت عن هذه التفاصيل، وما أسعدني أني قبل أن أظهر بهذا التكذيب جمهوري لم يصدق هذه التصريحات.

 

وأضاف في نهاية حديثه : منتظر رأيكم في أغنية ثابت موجودة حاليا على يوتيوب وكل المنصات، وثقة في الله نجاح.

 

وكانت قد كشفت الفنانة سميرة عبدالعزيز لـ خبر أبيض من قبل عن تفاصيل أزمتها مع رمضان قائلةً : أرفض الحديث في هذا الأمر لأنه قديم ومر عليه عامان، وما قلته خلال الأيام الماضية كان أثناء حديثي عن الفن الجيد والسيء، حيث سألتني إحدى الصحفيات عن سبب رفضي لأداء دور أمه في عمل فني وكانت نتيجة رفضي أنه شتمني بألفاظ بذيئة على واتساب.

 

 

تم نسخ الرابط