رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم مسلسل الكبير لـ أحمد مكي في عيد ميلاده : كل سنة وأنت الكبير أوي

شاهين - أوس أوس -
شاهين - أوس أوس - مكي - هشام - عبدالرحمن

احتفل النجم أحمد مكي أمس السبت، بعيد ميلاده الـ 43، وقدم خلال مشواره الفني عدة أعمال ناجحة سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج، وحرص عدد من نجوم مسلسل الكبير أوي، اليوم، على تهنئة مكي من خلال خبر أبيض.

 

حيث قال محمد عبدالرحمن توتا في تصريح خاص : كل سنة وأنت طيب يا مكي، أخي وصديقي وحبيبي، وهو أول من ساندني ووقف بجواري في بداياتي، فهو يحب الخير دائماً للجميع، لذلك يهبه الله النجاح والتوفيق لأن قلبه أبيض وطيب، أنا ومكي أخوة حقيقيين، نتحدث ونتشاور في شتى أمور الحياة حتى بعيداً عن الفن، كل عام وهو بكل خير.

 

وقال: محمد شاهين : كل سنة وأنت طيب يا مكي عقبال مليون سنة، وتظل نجماً منفرداً ولك مدرستك الخاصة التي لا يستطيع أحد تقليدها، وأسلوبك الخاص الممتع، وأتمنى أن تظل تتمتع بنعم الله والصحة الجيدة، وأن يديم الله علينا الصداقة ويديم عليك حب الناس لك.

 

فيما قال محمد أسامة أوس أوس : كل سنة وأنت طيب ومبدع يا أحمد، مكي من الناس اللي بتعلم منهم وأسعد برؤيته، وأتمنى له أن يمن الله عليه دائماً بالصحة والعمر الطويل والنجاح المستمر، فهو إنسان جدع ومحترم ورجولة.

 

أما هشام إسماعيل فقال : كل عام وأنت بكل خير أنت فنان مبدع، ولا أحد يختلف على فنك أو إنسانيتك وجدعنتك وحبك للناس، ورأيت بعيني كيف تحب الممثل الذي يقف أمامك وتجعلنا نجرج أفضل ما لدينا، كما أن التعامل معك خارج العمل جميل، واختتم حديثه قائلاً : مازلت عند رأيي أنك لابد أن تقدم ستاند أب كوميدي أو مهرجان، فأنت عبقري في هذه المنطقة، وطريقتك في سرد الحكايات مُذهلة.

 

 

تم نسخ الرابط