رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد ضيف شرف فيلم 200 جنيه مع إسعاد يونس وليلى علوي

إسعاد يونس ـ بيومي
إسعاد يونس ـ بيومي فؤاد ـ ليلى علوي

استكمل المخرج محمد أمين تصوير مشاهد فيلمه الجديد 200 جنيه، وذلك بعد انتهائه من تصوير فيلم المحكمة، حيث انشغل في الأسبوعين الماضيين بالانتهاء من المشاهد الأخيرة في العمل الذى توقف في الفترة الماضية بسبب انشغال الأبطال بمسلسلاتهم الرمضانية.

 

وعلم خبر أبيض، أن بيومى فؤاد صور مشاهده في الفيلم، إذ يظهر كضيف شرف خلال الأحداث بمشهدين مؤثرين في القصة التي يناقشها الفيلم، وتعتمد على وجود العديد من الشخصيات مع ظهور عدد من ضيوف الشرف. 

 

فيلم 200 جنيه تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، أحمد صلاح السعدني، نيللي كريم، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

 

يذكر أن بيومي فؤاد يعرض له في السينمات حاليًا فيلم أحمد نوتردام بطولة رامز جلال، وفيلم ديدو، بطولة كريم فهمي، وماما حامل، الذي يشارك في بطولته مع ليلى علوي، والشنطة، الذي يقوم ببطولته، كما ينتظر طرح فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، بالإضافة لانشغاله في الفترة الحالية بتصوير مسلسل عودة الأب الضال.

 

 

تم نسخ الرابط