رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء وريم مصطفى ومحمود البزاوي ولارا إسكندر أحدث المنضمين لمسلسل الثمانية أول تجربة درامية لـ تركي آل الشيخ

البزاوي - ريم - جاميكا
البزاوي - ريم - جاميكا - لارا

كشف خالد الصاوي عن تحضيره لمشروع مسلسل جديد بعنوان الثمانية، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ في أول تجربة درامية له، وإخراج أحمد مدحت، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم غادل عادل وآسر ياسين.

 

وعلم خبر أبيض أنه تم التعاقد مع كل من محمد علاء، وريم مصطفى، محمود البزاوي، ولارا إسكندر، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، فور أن ينتهي المخرج من معاينة أماكن التصوير.

 

مسلسل الثمانية بطولة خالد الصاوي، محمد علاء، آسر ياسين، محمود البزاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، منذر رياحنة، ولارا إسكندر، ومن تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح أحد أهم المنتجين الموجودين على الساحة حالياً.

 

ومن ناحية أخرى، كان قد شارك محمد علاء في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار 2، وجسد خلاله دور الإرهابي همام محمد عطية، وحاز على إشادة كبيرة من النقاد والمشاهدين، أما ريم مصطفى فقد تعاقدت مؤخرا على المشاركة في فيلم الجواهرجي، العمل الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي، ومني زكي، كما شارك محمود البزاوي في العديد من الأعمال في رمضان 2021، منهم مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني، ومسلسل بين السماء والأرض، بطولة هاني سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط