رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

A Quiet Place 2 يتفوق على إيرادات أحمد نوتردام وديدو وماما حامل ويحقق أكثر من 2 مليون جنيه في يوم واحد

أفيشات أفلام موسم
أفيشات أفلام موسم الصيف

تفوق الجزء الثاني من فيلم A Quiet Place، على الأعمال التي تعرض خلال الفترة الحالية في دور العرض داخل مصر، حيث استطاع أن يتصدر شباك التذاكر خلال هذا الأسبوع، بعدما تجاوزت إيراداته الـ 2 مليون و500 ألف جنيه. 

 

بينما جاء في المرتبة الثانية فيلم The Conjuring : The Devil Made Me Do It، والذي بلغت إيراداته هذا الأسبوع مليون و900 ألف. 

 

واحتل المرتبة الثالثة، فيلم Fast & Furious 9، بمجموع إيرادات اقتربت من المليون و800 ألف جنيه، بعد ما يقرب من 4 أسابيع على طرحه في دور العرض المصرية. 

 

وجاء في المرتبة الرابعة للإيرادات هذا الأسبوع، فيلم أحمد نوتردام، بطولة رامز جلال، والذي حقق مليون و300 ألف جنيه، وجاء بعده كريم فهمي بفيلم ديدو، والذي بلغت إيراداته مليون و170 ألف جنيه، بينما حقق فيلم ماما حامل لـ ليلى علوي هذا الأسبوع إيرادات وصلت لـ مليون و169 ألف جنيه. 

 

يذكر أن إيرادات فيلم الرعب الشهير A Quiet Place 2، وصلت إلى أكثر من 100 مليون دولار، وذلك في دور العرض الأمريكية، فيما اقترب من تحقيق 200 مليون دولار كإجمالي الإيرادات على مستوى العالم، الفيلم من بطولة إيميلي بلانت، كيليان مورفي، ميليسنت سيموندز، ومن إخراج جون كراسينسكي.

 

 

تم نسخ الرابط