رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ فيلمين ومسلسل .. أحمد حلمي يعود لجمهوره بقوة خلال الفترة القادمة

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حالة من النشاط الفني يعيشها أحمد حلمي خلال الفترة الحالية، إذ يواصل التحضيرات الخاصة بمسلسل النجيب، الذي يعد أول أعماله في الدراما، والذي يقدم خلاله السيرة الذاتية للأديب العالمي نجيب محفوظ، ويكتب سيناريو العمل المؤلف عبدالرحيم كمال. 

 

كذلك تعاقد حلمي خلال الفترة الماضية، على فيلم جديد مع روبي، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإلى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للعمل. 

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد حلمي تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم الغربان، الذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته حسن شاكوش، كما كشفنا من قبل، والعمل يدور في أزمنة مختلفة وسوف يتم وضع ميزانية ضخمة له، وتشارك في بطولة الفيلم عائشة بن أحمد. 

 

يذكر أن آخر أعمال حلمي السينمائية، فيلم خيال مآتة، تأليف العمل عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، بينما شارك حلمي في البطولة، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، والراحل حسن حسني، وعدد آخر من النجوم. 

 

كما شارك أحمد حلمي في دراما رمضان الماضي من خلال ظهوره كضيف شرف في الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 2، حيث قدم شخصية والد طفلة استشهدت ضمن عملية إرهابية قام بها تكفيريون، وأدى حلمي دوره ببراعة، وهو ما جعله يحتل التريند بعد دقائق قليلة من عرض الحلقة، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط