رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماركا الأسبانية : رونالدو يتسبب في خسارة شركة كوكاكولا 4 مليار دولار

رونالدو
رونالدو

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد أن أبعد زجاجتي كوكا كولا من أمامه، قبل أن يظهر زجاجة الماء وينصح الحضور بشرب الماء، وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الإثنين، ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي لخوض أولى مباريات الفريق أمام منتخب المجر في بطولة أمم أوروبا، والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح البرتغال.  

 

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن تصرف رونالدو المفاجئ تسبب في أضرار بالغة لواحدة من أهم الرعاة لـ اليويفا وبطولة يورو 2020، حيث أدى لتأثير سلبي هائل على العلامة التجارية للشركة العالمية الشهيرة، ويرجع ذلك لشعبية اللاعب الطاغية، وانتشار المقطع بشكل سريع على السوشيال ميديا. 

 

كما أفادت التقارير، بانخفاض أسهم شركة كوكا كولا من 56.10 دولارًا إلى 55.22 دولارًا على الفور تقريبًا بعد لفتة رونالدو، مما يعني أن قيمة الشركة انخفضت من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار.

 

كما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن تصرف رونالدو سيؤدي إلى أزمة باعتبار أن شركة كوكا كولا، أحد أهم الرعاة الرسميين لبطولة يورو 2020. 

 

يذكر أن تلك لم تكن المرة الأولى التي يبدي فيها لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي استيائه من المشروبات الغازية، فسبق وكشف معاناته مع نجله لكي يبتعد عن شربها لما تسببه من أضرار. 

 

 

تم نسخ الرابط