رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم في عيد ميلاد محمد صلاح الـ 29 : كل سنة وأنت متألق ومشرفنا يا فخر العرب

النجوم يهنئون محمد
النجوم يهنئون محمد صلاح بعيد ميلاده

يحل اليوم الخامس عشر من شهر يونيو، عيد ميلاد هداف نادي ليفربول الإنجليزي، اللاعب الدولي محمد صلاح، والذي يكمل عامه الـ 29.

 

واستقبل صلاح التهاني من محبيه من نجوم الوسط الفني وأصدقائه المقربين، الذين خرجوا عبر حساباتهم على السوشيال ميديا وقدموا له أفضل الأمنيات بتلك المناسبة. 

 

وكانت البداية مع يوسف الشريف، الذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، عدة صور للفرعون المصري وعلق قائلاً : كل سنة وأنت طيب يا أسطورة عقبال 100 سنة. 

 

 

 

 

كذلك شارك أحمد فهمي عضو فريق واما، في تهنئة محمد صلاح من خلال خاصية ستوري حيث نشر صورة صلاح وعلى رأسه تاج الملوك وعلق : كل سنة وأنت طيب .. الملك المصري. 

 

فيما نشر علي ربيع عبر خاصية ستوري على انستجرام، صورته مع تيشرت محمد صلاح وكتب : كل سنة وأنت طيب يا صلاح يا أحسن لاعب في العالم. 

 

كما نشر أيضًا كريم عفيفي عبر نفس الخاصية صورة لصلاح بـ تيشرت منتخب مصر، وعلق قائلاً : كل سنة وأنت طيب يا فخر العرب، بالإضافة لـ مصطفى خاطر الذي أعاد نشر تهنئة نادي ليفربول للفرعون المصري عبر خاصية ستوري، وقام بتهنئه من خلالها. 

 

كذلك وجه السينارست مدحت العدل، التهنئة للاعب ليفربول من خلال بعض الكلمات، حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام : المصري الذي يفخر به كل المصريون والعرب .. المتصالح مع نفسه والآخر مهما كان .. رمز لما يجب أن يكون عليه الشباب في العالم أجمع .. كل سنة وأنت متألق ومحترم ومشرفنا .. الابن النجم محمد صلاح. 

 

 

تم نسخ الرابط