رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني : فكرة أغنية لو كنت بدأت في يناير وهيفاء وهبي كانت الأنسب لغنائها معي

أكرم حسني وهيفاء
أكرم حسني وهيفاء وهبي

حل أكرم حسني، منذ قليل، ضيفا على برنامج كلام في الزحمة، الذي يذاع عبر شبكة نجوم إف إم، ويقدمه مروان قدري ويارا الجندي، وكشف خلال اللقاء عن كواليس التحضير لأغنيته الجديدة لو كنت، والتي قام بغنائها بمشاركة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

وقال أكرم حسني : فكرة الأغنية بدأت منذ شهر يناير الماضي، وكنت أتخيل إني لو لم أكن بني آدم، كنت هبقى إيه؟، وبدأت في كتابتها وقلت إنها من الممكن أن تحتمل وجهتي نظر، من وجهة نظر الرجل والمرأة، وكان النتيجة أن كل منهما يفكر بمنطقه في الحياة.

 

وتابع : توجهت بكلمات الأغنية للموزع توما، وتحمس لها، وقال إنها فكرة جديدة، وكنت متأكد أن الموسيقى التي سيضعها ستظهر الأغنية، وقمنا وقتها بالبدء في ترشيح المطربة التي ستشارك في الغناء، ووقع الاختيار على هيفاء وهبي، وسافرنا بعدها مباشرة إلى لبنان وقمنا بتصويرها هناك، وكان المخرج حسام الحسيني متحمس للكليب، وهو موهوب في الغناء والإخراج لذلك خرج العمل بشكل مميز.

 

وكان قد طرح أكرم حسني، منذ ساعات قليلة، أغنيته الجديدة لو كنت، والذي تشاركه الغناء بها اللبنانية هيفاء وهبي، وحققت ما يقرب من 150 ألف مشاهدة في عدة ساعات، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، ومن إخراج حسام الحسيني.

 

 

تم نسخ الرابط