رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاشتاج وقرصنة ومبادرة وهمية على فيسبوك .. أغرب طرق النجوم في الدعاية لأعمالهم الجديدة

نجوم الدعايا الغريبة
نجوم الدعايا الغريبة

حرص عدد من النجوم فى الفترة الماضية، على الدعاية لأعمالهم الجديدة التي يستعدون لطرحها خلال الفترة المقبلة، واستخدموا طرق جديدة وغريبة للترويج لهذه الأعمال، والتي تفاعل معها الجمهور من خلال صفحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

 

حيث قام أبطال فيلم العارف، بالدعاية للعمل بطريق غريبة، حيث أعلنت هنا الزاهد عبر خاصية ستوري على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، عن سرقة حسابات أحمد فهمي على منصات التواصل الاجتماعي، كذلك أعلن فهمي لجمهوره بأن حساباته على فيس بوك وإنستجرام تم سرقتهما، وأنه ليس له علاقة بأي شيء يُنشر عليهما، حيث كتب قائلاً : أنا مش بعيد .. الدور على مين.

 

 

كذلك قام محمود حميدة للترويج للفيلم عبر حسابه على تويتر وكتب قائلًا : الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك .. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم.. أنا مش بعيد، الدور على مين؟.

 

أيضا قام أكرم حسني، منذ أيام بالترويج لأغنيته الجديدة لو كنت، وأطلق لها هاشتاج خاص بها، مع صورة جديدة له وعلق عليها : لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف، وذلك بالتزامن مع نشر هيفاء وهبي صورة جديدة معلقة عليها : لو كنت عين مغمضة كنت أبقى برضه شايفة، وهو ما تفاعل معه عدد من النجوم، على رأسهم أحمد فهمي والذي كتب : لو كنت سطح كنت هبقى سطح الواد حمادة، فيما لم يفسر الجمهور في البداية المقصود من الـ هاشتاج.

 

أما أغرب طرق الدعاية، فكانت حين قام صناع فيلم بشتري راجل، الذي تم طرحه في 2017، وقامت ببطولته نيللي كريم، بإنشاء صفحة للفيلم عبر السوشيال ميديا، بعنوان بشتري راجل، وكانت الخدعة هو طلب فتاة دفع أموال لرجل مقابل الإنجاب، وأثارت الصفحة ضجة كبيرة وقتها بسبب فكرتها الجريئة، قبل أن يتبين في النهاية إنها دعاية للفيلم الذي يناقش نفس الفكرة.

 

 

تم نسخ الرابط