رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الهضبة وحماقي ونانسي وسعد وهيثم شاكر .. نجوم ينتظرون طرح أغانيهم الجديدة فى صيف 2021

هيثم ـ عمرو ـ نانسي
هيثم ـ عمرو ـ نانسي ـ حماقي ـ سعد

يجهز عدد كبير من المطربين حاليا، لطرح أحدث أعمالهم خلال صيف العام الجارى، وفى مقدمتهم عمرو دياب الذى شوق جمهوره ومحبيه مؤخرا، بعدما نشر صور له برفقة الملحن والموزع نادر حمدي، وكشف من خلالها عن تحضيرهما لعمل جديد.

 

كما سبق ونشر من قبل صورة تجمعه مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى، وعلق عليها قمر قائلاً : يا مسهل يارب، ويأتي ذلك ضمن التحضيرات الخاصة بألبوم عمر الغنائي المقرر طرحه في صيف 2021.

 

ومن المقرر أن يطرح محمد حماقي أحدث ألبوماته في شهر يوليو القادم، بالإضافة لأغنية يا نسيم، والتي كشف عنها خلال إحيائه لإحدى الحفلات بداية الشهر الجاري، وصرح أنه سوف يتم طرحها على طريقة السينجل قبل الألبوم.

 

فيما يستعد أحمد سعد لطرح أغنية جديدة يقدمها على طريقة المهرجانات مع عنبة ودبل زوكش، وتحمل اسم الملوك، وسوف يتم طرحها خلال الأيام القليلة القادمة. 

 

وكانت نانسي عجرم قد كشفت عن أحدث ألبوماتها بعنوان نانسي 10، وطرحت أغنيتين الأولى حملت اسم حبك بيقوى واقتربت نسبة مشاهداتها على موقع يوتيوب من 8 ملايين مشاهدة، بينما الأغنية الثانية من الألبوم الذي تُطرح أغانيه تباعًا حملت اسم مشكلتك الوحيدى، وتجاوزت المليون مشاهدة خلال 3 أيام فقط، فيما تنتظر نانسى طرح أغانى جديدة منها خلال الأسابيع المقبلة.

 

أيضًا يضع هيثم شاكر حاليا الرتوش الأخيرة على ألبومه الغنائي القادم، والذي كشف عن سبب تأخره، مؤكدا أنه يريد تقديم شئ يبقى في الأذهان لمدة طويلة. 

 

 

تم نسخ الرابط