رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجلاء بدر : فيلم المحكمة يناقش قضايا جدلية مثل الاغتصاب والميراث وتدور أحداثه في مكان واحد

نجلاء بدر
نجلاء بدر

استكملت نجلاء بدر نشاطها الفني الفترة الماضية، باستئناف تصوير المشاهد المتبقية لها في فيلم المحكمة مع المخرج محمد أمين في مدينة الإنتاج الاعلامى، وتستعد حاليًا لاستئناف دورها في فيلم ليلة العيد هذا الأسبوع، إذ يتبقى لها عدد قليل من المشاهد وتنتهى من دورها بالكامل.

 

وقالت نجلاء بدر لـ خبر أبيض أنها انتهت من تصوير دورها في المحكمة، حيث تقدم قصة من القصص التي يتناولها الفيلم موضحة : الفيلم تدور أحداثه في مكان واحد، ويطرح قضايا اجتماعية معاصرة موجودة في المحاكم بشكل دائم ومنها الجديد على المجتمع، وهذه القضايا تثير الجدل دائماً، مثل قضايا محكمة الأسرة، والاغتصاب، والميراث وغيرها من القضايا.

 

فيلم المحكمة تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبدالوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

 

وكانت نجلاء قد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم النهاردة يوم جميل مع المخرجة نيفين شلبى، وبطولة هنا شيحة، باسم سمرة ونجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصار وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا وإخراج نيفين شلبي، ويخطط صناعه لعرضه في المهرجانات السينمائية.

 

 

تم نسخ الرابط