رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلا شيحة تتجاهل الدعاية لفيلمها الجديد مش أنا مع تامر حسنى وتختفي علي السوشيال ميديا

حلا شيحة ـ مشهد من
حلا شيحة ـ مشهد من فيلم مش أنا

بدأ تامر حسنى خلال الأيام الماضية، الدعاية لفيلمه الجديد مش أنا، الذى أعلن عن طرحه في دور العرض السينمائية يوم 23 يونيو الجاري، وطرح قبل يومين البرومو الرسمي، وأكثر من أفيش دعائى للعمل.

 

الغريب في الأمر أن حلا شيحة التي تشارك تامر حسنى في البطولة، تجاهلت تماماً الدعاية للفيلم سواء بنشر البرومو أو الأفيشات الدعائية عبر حسابها على إنستجرام خلال الأيام الماضية، رغم أنها في بداية التصوير كانت تنشر صوراً لشخصيتها من الكواليس، وأكدت في أكثر من مناسبة أنها سعيدة بالعمل مع تامر حسنى في الفيلم وتنتظر طرحه بشدة.

 

ويبدو أن حياة حلا شيحة تغيرت منذ زواجها من الداعية معز مسعود، حيث ابتعدت تماماً عن الوسط الفني، فلم تعد تظهر في المناسبات أو السهرات الفنية مثلما اعتادت قبل زواجها، ليس ذلك فقط بل أنها لم تنشر أي صورة شخصية لها منذ زواجها من معز، وحذفت عددا كبيرا من الصور التي نشرتها في وقت سابق.

 

وتثير حلا شيحة التساؤلات حول طبيعة علاقتها بالوسط الفني في الفترة الأخيرة، خاصة أنها لم تشارك في أي عمل فني منذ زواجها من معز مسعود في شهر فبراير الماضي، فهل سيكون هذا الاختفاء لفترة مؤقتة؟ أم أن هناك شيء آخر سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة؟

 

فيلم مش أنا بطولة تامر حسنى، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وضيوف الشرف : إياد نصار، وشيرين، ومحمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكي، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط