رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Mission Impossible 7 .. حكاية فيلم الأزمات الذى تأجل أكثر من مرة بسبب كورونا ويتبقى 21 يوما فى تصويره

توم كروز
توم كروز

أعلن صناع فيلم mission impossible، عن توقف التصوير مرة أخرى، بعد إيجابية المسحة الطبية لدى بعض أعضاء طاقم عمل الفيلم، وهو الأمر الذي أدى إلى مكوث بطل العمل توم كروز في الحجر الصحي، حتى يوم 14 يونيو، للاطمئنان على باقي طاقم العمل بما فيهم الأبطال الرئيسيين، بعدما تأكدت إصابة 14 شخصا بالفيروس.  

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتوقف فيها تصوير العمل بسبب كورونا، حيث كانت البداية مع تأخر انطلاق مرحلة التصوير بسبب ظروف الوباء، وبعد بداية التصوير في فبراير من العام الماضي بـ إيطاليا، لم يمر سوى أسابيع قليلة، وتم فرض عمليات إغلاق البلاد بسبب انتشار كورونا، ليتم استئناف تصوير الفيلم مرة أخرى بحلول شهر أكتوبر الماضي، وكان من بين أسباب ذلك التأخير إصابة 12 شخصًا بكورونا من بين طاقم العمل.  

 

واشتعلت أزمة أخرى في ديسمبر الماضي، بعدما انتشر تسجيل صوتي من داخل اللوكيشن لـ توم كروز وهو يعنف أحد العاملين بسبب عدم اتباعه الإجراءات الاحترازية. 

 

ومؤخرا استكمل صناع العمل تصوير معظم المشاهد، حيث يتبقى فقط 21 يومًا للانتهاء من تصوير العمل ولكن بعد إصابة 14 شخصا من طاقم العمل، تم تأجيل تصوير تلك المشاهد مرة أخرى. 

 

فيلم Mission Impossible 7 من تأليف وإخراج كريستوفر ماكواري، ويجسد توم كروز خلال الفيلم شخصية إيثان هانت، ومن المقرر طرح الفيلم 27 مايو 2022.

 

 

تم نسخ الرابط