رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شريف دسوقي : بعمل بروفات في المستشفى وباقي لي 25 يوم علاج وهرجع أقوى من الأول

شريف دسوقى
شريف دسوقى

طمئن شريف دسوقي محبيه وكشف عن آخر تطورات حالته الصحية بعد العملية التي أجراها منذ أسابيع قليلة ونتج عنها بتر ساقه اليسرى، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة ام بي سي مصر. 



 

حيث قال دسوقي إنه من المقرر أن يُركب الطرف الصناعي قريبًا، وأنه يخضع حاليًا لجلسات العلاج الطبيعي، ويتبقى له نحو 25 يومًا ويرجع إلى حياته العادية، وتابع : بعد تلك المحنة سوف أرجع أكثر إرادة وأقوى مما سبق. 

 

وأضاف دسوقي عن الدعم الذي تلقاه من الشعب المصري، أنه بسبب ذلك الدعم الكبير حالته المعنوية مرتفعة وإرادته أكبر من السابق، حيث قال : لن أجلس في المنزل وأعيش حالة حزن ويأس، بل بالعكس سوف أعود أكثر إرادة من السابق كذلك استعد لأعمالي القادمة وأجرى بروفات حاليا في المستشفى، وزملائي قدموا لي سيناريوهات أتدرب عليها لأكون جاهزا لاستئناف أعمالي بعد استكمال علاجي.

 

فيما وجه دسوقي الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ونقابة الفنانين بسبب وقوفهم بجواره فى محنته، بالإضافة للجمهور أجمع وكل من وقف بجانبه، كما طلب من جمهوره أن يدعوا له أن يكمل الله شفاؤه ويعود أفضل لكي يسعدهم جديد.