رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحلة جناب السفير أحمد حلمي من راسب في الثانوية العامة إلى سفير للنوايا الحسنة

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلنت اليونسيف، عن اختيار أحمد حلمى، سفيرًا للنوايا الحسنة، فى المكتب الإقليمي لليونسيف فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقال الحساب الرسمى للمنظمة عبر تويتر : انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي الذي تم تعيينه سفيرًا إقليميًا لليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويستعرض خبر أبيض خلال السطور التالية رحلة صعود أحمد حلمي، إلى عالم الفن والنجومية، والذي بدأه بحلم الشهرة، وظل يعمل على تحقيق هذا الحلم، رغم رسوبه أكثر من مرة في الثانوية العام، إلا أنه لم يتخل عن حلمه حتى بعد حصوله على 50%، وبحث بعدها عن كلية يلتحق بها.

 

وكانت خطته وقتها هي دخول معهد فني للقوات المسلحة ليتخرج فيه كمساعد ضابط شرطة، وعندما ذهب إلى المعهد للتقديم فُزع من المشهد، ثم قرر دخول كلية تربية موسيقية وبعد 3 شهور من التدريب على العود فشل في الالتحاق بالكلية، ثم اتجه لاختبارات الأصوات، وقام وقتها بغناء طلع البدر علينا، ولكنه لم يكمل في هذا الطريق.

 

واستقر حلمي في النهاية على دخول المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم ديكور، وبعد التخرج بدأ عمله كمهندس ديكور لفترة، ثم عمل مخرجاً لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية، ثم مذيع في القناة الفضائية المصرية، وكانت بدايته الحقيقية من خلال برنامج لعب عيال، والذي اتجه من بعده للتمثيل وقام بأول أدواره في فيلم عبود على الحدود، لتتوالى من بعده أدواره الناجحة ليقدم في السينما ما يقرب من 22 فيلما ما بين بطولة مطلقة وجماعية.  

 

وحصل حلمي خلال مشواره الفني الممتد لأكثر من 22 عاماً، على الكثير من الجوائز والتكريمات من مهرجانات داخل وخارج مصر، ليصبح واحدًا من أهم النجوم في الوقت الحالي، ويستحق بجدارة الحصول على لقب جناب السفير.

 

 

تم نسخ الرابط