رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سيد رجب : شخصية بدر في لعبة نيوتن مبنية على الغموض وأقرب ما تكون إلى الصوفية

سيد رجب
سيد رجب

حل الليلة سيد رجب ضيفاً على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس المذاع على قناة الحياة، وتحدثا عن أعماله في الموسم الرمضاني الماضي.



 

وقال سيد رجب : وافقت على شخصية بدر في مسلسل لعبة نيوتن، بسبب جملة أرسلها لي تامر محسن عبر الواتساب، قال لي عندي دور مش شايف فيه حد غيرك، وعندما قرأت الدور وجدته مليء بالمشاعر والتناقضات فتحمست، وبالطبع مشاركة كوكبة من النجوم في المسلسل كان دافعًا عظيمًا للموافقة، غير شركة الإنتاج الرائعة التي وفرت كل الإمكانيات المطلوبة.

 

وتابع : دور بدر مبني على الغموض، ويتكشف مع الحلقات وتظهر فلسفته مع الوقت فهو شخص طيب، فهو لا يحب الحزن ولا الندم، ويعلم أنه لا أحد يملك شيء في الدنيا وبالتالي لا داعي للحزن، وليس فقط الغموض هو سر نجاحه، لكن شخصيته التي كانت مزيجًا ما بين الصوفية والغنى، والدور أيضاً يناقش العلاقات بين الأب والأبناء وما يواجههم في الحياة، وسعدت بالعمل لأني كانت على يقين بأن كل مشهد وكل جملة لها هدف وليست من فراغ، ولذلك فأنا أعلم أني قدمت عملًا أخذ حقه من جميع الجهات.

 

وأضاف : كانت كل معاناتي في الدور هو كيفية التعايش مع شخصية نادرة، فقد أحببت فيه غموضه وبساطته وانفتاحه على الدنيا، وهذا هو الظاهر خارجيًا، ولكن داخليًا فقد عاش مآسي ومشاكل، وكان علي عدم إظهار كل ذلك حتى تتكشف شخصيته في النهاية فقط، وبالتالي هو شخصية درامية جداً.