رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زويل وحتشبسوت وابن خلدون ومحمد علي وطارق بن زياد .. شخصيات يتمنى النجوم تجسيدها على الشاشة

خبر ابيض

من أصعب الأدوار والتجارب التي من الممكن أن يخوضها الممثل، هي تجربة السيرة  الذاتية، خاصة لو كان لهذه الشخصية أثرًا كبيرًا وتركت بصمة في حياة الكثير من الناس.

 

وكان آخر من كشف عن أمنيته في خوض تلك التجربة جمال سليمان، والذي صرح في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي عن نيته في تقديم شخصية ابن خلدون حيث قال : نفسي أعمل شخصية ابن خلدون، شخصية عظيمة تستحق نعمل مسلسل عنها. 

 

وكشف قبل سليمان العديد من النجوم عن أمنيتهم في تقديم أعمال السيرة الذاتية، وأبرزهم أحمد السقا والذي صرح من قبل خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية عن رغبته في تقديم شخصية طارق بن زياد في عمل فني مناسب. 

 

كذلك شرع يحيى الفخراني في تجسيد شخصية محمد علي باشا في عمل درامي، وبالفعل بدأت تحضيرات العمل وتولت كتابته زوجة الفخراني لميس جابر، وكان من المفترض أن يقوم بإخراجه شادي الفخراني، ولكن نظرًا لتكلفته الإنتاجية الضخمة تم تأجيله لأجل غير مسمى. 

 

فيما عبر عمرو سعد عن أمنيته لتقديم شخصية العالم المصري الكبير أحمد زويل في عمل فني، حيث صرح أن الراحل هو من رشحه لهذا الدور، لكنه لم يتخذ أية خطوات لتقيدم العمل حتى الآن.

 

أيضًا كشفت إلهام شاهين من قبل، أنها تتمنى طوال حياتها تجسيد حياة الملكة الفرعونية حتشبسوت في عمل فني، موضحة أن الفكرة كانت تلازمها طوال حياتها، ولكن لم تقوم بتحقيقها.

 

 

تم نسخ الرابط