رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي ودينا وآسر وفتحي .. أبرز ضيوف الشرف في مسلسل البحث عن علا بطولة هند صبري

هند صبري وضيوف شرف
هند صبري وضيوف شرف مسلسل البحث عن علا

تواصل هند صبري حاليا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد البحث عن علا، والذي تقدم خلاله شخصية علا عبدالصبور، وهي الشخصية التي قدمتها من قبل في مسلسل عايزة أتجوز ولكن تلك التجربة الجديدة سوف تتناول ما وصلت إليه علا بعد مرور السنوات، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

 

ومن المقرر أن يظهر خلال العمل المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس خلال الفترة القادمة، العديد من ضيوف الشرف، ومنهم الراقصة دينا التي ستظهر خلال إحدى الحلقات بشخصيتها الحقيقية، بالإضافة لعدد كبير من النجوم أبرزهم، خالد النبوي وآسر ياسين، أيضًا من المفترض أن يظهر فتحي عبدالوهاب كضيف شرف خلال أحداث المسلسل. 

 

ويعتمد مسلسل البحث عن علا، على عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث، بالإضافة للنجوم المشاركين لـ هند صبري في البطولة وهم، سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي، والعمل تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزيري وغادة عبد العال، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

وكانت هند صبري قد شاركت فى موسم رمضان الماضي بمسلسل هجمة مرتدة، مع أحمد عز، هند صبري، نضال الشافعي، إنجي المقدم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، أحمد صلاح حسني، ندى موسى، يوسف عثمان، قيس الشيخ، وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

 

تم نسخ الرابط