رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جميلة عوض تجسد دور فتاة متحولة جنسيًا في فيلم المحكمة للمخرج محمد أمين 

جميلة عوض
جميلة عوض

انتهت جميلة عوض منذ أيام قليلة، من تصوير آخر مشاهدها في فيلم المحكمة، مع المخرج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي، حيث تقدم فيه حكاية من الحكايات التي يلقي الفيلم الضوء عليها من داخل المجتمع المصري.

 

وعلم خبر أبيض أن جميلة عوض تجسد دور جديد تماماً عليها ولم يطرح في السينما المصرية من قبل، إذ تلقى الضوء على المتحولين جنسياً بتجسيد شخصية فتاة متحولة جنسياً، وذلك من خلال قصة يتم تناولها في المحكمة التي تجمع كل أبطال الفيلم، كل منهم له قضيته ويكون الرابط بين كل هذه القضايا المحكمة.

 

فيلم المحكمة بطولة عدد كبير من النجوم، منهم غادة عادل، محمود عبدالمغني، كريم عفيفي، فتحي عبدالوهاب، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، سليمان عيد، عبدالرحيم حسن، محمود عامر، مايان السيد، محمد مهران، عارفة عبدالرسول ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

وانتهت جميلة عوض أيضاً أواخر العام الماضي من تصوير فيلم عروستي، والذى يشاركها بطولته أحمد حاتم، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، والفيلم يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي، وهو من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

 

وقدمت جميلة عوض مسلسل حرب أهلية في شهر رمضان الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، عمرو صالح، بسنت صيام، خالد حجاج، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

تم نسخ الرابط