رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : حبيت شخصية سلمى في ضد الكسر علشان ست قوية ومفترية

نيللي كريم
نيللي كريم

حل أبطال مسلسل ضد الكسر، اليوم، ضيوفاً على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم منى الشاذلي، والذي يذاع على شاشة قناة cbc، وتحدثوا عن كواليس العمل.

 

وقالت نيللي كريم : كل شخصية في المسلسل لديها طموحات لم تتحقق وذلك سبب انكسار كل الشخصيات، وعدم قدرتها على تحقيق طموحها يجعلها أضعف وأكثر حقداً، وشخصية سلمى، رسمت ما تريد وساعدت كل من حولها وهو صواب من وجهة نظرها هي فقط، وتابعت : أحببت شخصية سلمى لأنها قوية ومفترية واستطاعت أن تأخذ حقها بدراعها والإنسان الضعيف يُسحق كما حدث مع شخصية مصطفى.

 

بينما قالت لقاء الخميسي : كرة القدم أصبحت تسيطر على حياتي وجننتني، وبعدما أتوقف عن التمثيل سأعمل في مجال كرة القدم وخاصة مجال التحليل الرياضي.

 

وقال حمزة العيلي : كل الشخصيات النسائية بالمسلسل جبابرة، وبطبيعة الحال المرأة لا تفهم الرجل وتشعر أنه غير مهتم وأنه ينسى الأمر بمجرد انتهائه، أو انتهاء الموقف، كأنه بيقفل درج ويفتح درج تاني، أما الشخصيات فالكاتب صورها بشكل بارع، يجعل المشاهد يحبهم ويكرههم في نفس الوقت.

 

فيما قالت تارا عماد : أشعر بالتوتر جداً عندما أتحدث أمام الكاميرا، وأحب الطبخ جداً، ولكن التمثيل استطاع أن يخرجني من هذا الأمر لأني شخصية خجولة بطبعي.

 

تم نسخ الرابط