رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : أقدم دور ريا في فيلم براءة ريا وسكينة مع حورية فرغلي

وفاء عامر
وفاء عامر

حققت وفاء عامر، نجاحاً كبيراً من خلال دورها هذا العام في مسلسل لحم غزال، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وقدمت في العمل شخصية المعلمة قدرية، وكان الدور مختلفاً كلياً عن كل ما قدمته خلال مشوارها الفني.

 

وقالت وفاء عامر عن هذا الدور، في تصريح خاص لـ خبرأبيض : دور المعلمة قدرية خطفني بمجرد قراءة السيناريو، وهو دور ثري فنياً وليس سهلاً على الإطلاق، وغادة عبدالرازق حبيبتي وصديقتي هي من رشحتني للدور، وسعدت كثيراً بردود الأفعال عليه وكم المراسلات التي وصلتني بعد عرض المسلسل.

 

وعن أعمالها القادمة قالت : أواصل خلال هذا الشهر تصوير فيلم براءة ريا وسكينة، وسعيدة جداً بعودة حورية فرغلي للعمل الفني مرة أخرى، وأن نعمل سوياً في هذا الفيلم، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وعن دورها فى الفيلم واصلت : أجسد شخصية ريا، ولكن من منظور مختلف تماماً، عما قدم قبل ذلك عنها وعن شقيقتها سكينة، فقد قُدمت العديد من الأعمال التي تناولت حياتهما، ولكن الجديد فيما نقدمه نحن هو أننا نناقش جذور القضية، ونطرح تساؤلاً مهما .. هل كانتا بالفعل سفاحتين، أم أنها كانت الظروف المحيطة بهما؟! ولا نُسلم خلال الأحداث بكونهما مجرمتين، بل نناقش القصة من منظور مختلف ورؤية أوسع وأشمل.

 

 

تم نسخ الرابط