رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدرية طلبة لـ خبر أبيض : منع الزيارة عن شريف دسوقي بقرار الأطباء خوفا على حالته النفسية

شريف دسوقي ـ بدرية
شريف دسوقي ـ بدرية طلبة

خلال الفترة الماضية مر شريف دسوقي بالعديد من الأزمات عقب إعلانه عن إصابته بالغرغرينا، الأمر الذي تطلب تدخل طبي أدي إلي بتر قدمه، فيما يتواجد شريف دسوقي حاليا في إحدي المستشفيات للتأهيل النفسي.

 

وقالت بدرية طلبة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الحمدلله صحة شريف دسوقي جيدة وحالته النفسية مستقرة، ولكنه مُنع عنه الزيارة في الوقت الحالي بأوامر الأطباء بسبب التأهيل النفسي، وأتمني أن تمر هذه الأزمة عليه بخير، ويعود مرة أخري لمزاولة نشاطه الفني واستكمال باقي أعماله.

 

جدير بالذكر أن بدرية طلبة تعيش حاليا حالة من الانتعاش الفني، حيث يعرض لها حاليا فيلم ماما حامل، الذي يشارك فى بطولته ليلي علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، كما تجهز لاستئناف تصوير فيلم تماسيح النيل، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وشاركت بدرية في موسم رمضان 2021 بمسلسل اللي ملوش كبير وقدمت خلاله شخصية زغروطة وحققت نجاحا لافتا مع الجمهور، والعمل كان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري.

 

وشارك دسوقي في الموسم الرمضاني السابق في العديد من الأعمال منها مسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة يحيى الفخراني، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، ومسلسل بنت السلطان بطولة روجينا ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

 

كما ينتظر شريف دسوقي عرض 5 أفلام جديدة انتهى من تصويرها الفترة الماضية، وهي الإنس والنمس، وماما حامل، و30 مارس، والعميل صفر، والشنطة.

تم نسخ الرابط