رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المتحدة تصدر قرارًا بتعيين محمد خضر رئيسًا لشبكة قنوات CBC

محمد خضر
محمد خضر

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيين الدكتور محمد خضر علي، رئيساً لشبكة قنوات cbc.

 

وقالت الشركة في بيان لها، إن ذلك يأتي في إطار خطة التطوير داخل جميع قطاعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، واستكمالا للقرارات التي اتخذتها الشركة خلال الفترة الماضية.

 

وعمل الدكتور محمد خضر على، أستاذا ورئيس قسم الإنتاج المعهد العالي للسينما، ومنتجا فنيا براديو وتليفزيون العرب من 1994 إلى 2001، ثم مديرا لقطاع الإنتاج بقناة دريم من 2001 إلى 2007، ثم مديرا لقطاع البرامج والإنتاج قناة دريم من 2013، ثم مديرا عاما لقناة التحرير من 2013 إلى 2015، وأخيرا مدير عاما لقناة دريم من 2015 وحتى الآن.

 

وكانت قد أصدرت المتحدة عدة قرارات منذ أيام قليلة، كان آخرها تعيين نشوى جاد، في منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمنصة الرقمية watch it.

 

أيضا تم الإعلان عن مجلس إدارة جديد للشركة، حيث تولى الأستاذ حسن عبدالله، رئاسة مجلس الإدارة، مع عضوية كل من الأستاذ محمد السعدي، والأستاذ عمرو الفقي، والأستاذ تامر مرسي، ودكتور أشرف سالمان، ودكتور محمد سمير، كذلك تم الإعلان عن طرح أسهم الشركة في البورصة المصرية، مع الاستمرار في تطوير المحتوى وإطلاق قناة إخبارية عالمية.

 

وتم الكشف عن التوسع في الأسواق والتعامل مع عدد أكبر من المنتجين، داخل السوق المصري وهم : شركة العدل الجروب، شركة سيل ميديا، شركة الجابري، شركة آرت ميكر، روزناما، طارق الجنايني، ماجنوم، میدیا هب.

 

 

 

تم نسخ الرابط