رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برشلونة ليست الأخيرة .. أشهر أزمات رانيا يوسف على السوشيال ميديا

خبر ابيض

إعتادت رانيا يوسف، إثارة الجدل دائمًا إما بتصريحاتها أو تصرفاتها الشخصية في بعض المواقف، وهو الأمر الذي يفتح عليها باب الانتقادات والهجوم دوما وخصوصًا عبر مواقع السوشيال ميديا، ويجعلها تتصدر محركات البحث وتصبح تريند بسبب تلك التصرفات.

 

وكان آخر أزمات رانيا يوسف على السوشيال ميديا، صورتها مع رئيس نادي برشلونة الأسباني خوان لابورتا، حيث قوبلت تلك الصورة بموجة كبيرة من الانتقادات والتي خرجت لكي تعبر عن استيائها بسبب احتلالها الترند على موقع تويتر بأسلوب غير لائق. 

 

كذلك شهدت نهاية العام الماضية، خروج رانيا يوسف بعدد من التصريحات الغريبة في أحد البرامج، والتي قالت فيها إنها تمتلك مؤخرة مميزة، أيضًا وجهت رانيا خلال الحلقة الشهيرة هجوما شديدا ضد الحجاب والمحجبات وذلك بعد أن سألها مقدم الحلقة عما إذا كانت تفكر في ارتداء الحجاب في يوم من الأيام، ليكون ردها إنها لن ترتدي الحجاب، لأن زوجات شيوخ الأزهر أنفسهن لا يرتدين الحجاب، وبالتالي فهي لن تقدم على هذه الخطوة أبدا.

 

وفي عام 2018 وخلال حفل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، تسببت الفنانة رانيا يوسف في أزمة كبيرة لنفسها وللوسط الفني، بعد ظهورها على السجادة الحمراء وهى مرتدية فستانًا أسود شفاف، أظهر جزء كبير من جسدها، وتطور الأمر إلى تقديم بلاغات ضدها بتهمة إفساد الأخلاق والتحريض على الفسق، ما إضطرها لتبرير موقفها وتأكيدها أن بطانة الفستان كانت موجودة ولكنها اترفعت أثناء حركتها ولم تنتبه لذلك. 

 

كما تصدرت رانيا يوسف أيضا التريند بسبب تصريحاتها، عن فيروس كورونا، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الأخير، حيث قالت إن الإنسان فى الغابة كان بيحارب الديناصورات، لذلك نستطيع محاربة كورونا. 

 

 

تم نسخ الرابط