رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السفاح والعارف .. هل يكسب أحمد فهمي رهانه في الابتعاد عن الكوميديا ؟

أحمد فهمي
أحمد فهمي

قدم أحمد فهمي العديد من الأعمال الفنية الكوميدية سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما، فيما غاب هذا العام عن جمهوره بعد مسلسله الأخير رجالة البيت، الذي قدمه العام الماضي، وشاركه بطولته أكرم حسني.

 

ويبدو أن فهمي قرر الرهان الفترة المقبلة على الأدوار الجادة والأكشن، والابتعاد عن الكوميديا ولو بشكل مؤقت، حيث كشف خبر أبيض منذ أيام عن تقديمه مسلسل جديد بعنوان السفاح، مكون من 8 حلقات فقط، وتدور أحداثه حول قصة حقيقية مستوحاة من قصة سفاح الجيزة، الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده عدة أحكام بالإعدام، والمسلسل من تأليف إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود.

 

كما ينتظر فهمي أيضا عرض فيلم العارف، والذى يقدم فيه أيضا دور بعيد عن الكوميديا ويدور في قالب من الأكشن، وانتهى من تصويره منذ فترة طويلة، وتم تأجيل عرضه بسبب تحديد نسبة إشغال دور السينما بـ 50% فقط من طاقتها، وهو ما دفع الشركة المنتجة لتأجيله لحين عودة الأمور لطبيعتها، خاصة أنه تكلف ميزانية ضخمة وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا. 

 

العارف بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط