رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا وراغب ومايا وأصالة وعمرو دياب .. أبرز نجوم حفلات صيف 2021

راغب - أصالة - عمرو
راغب - أصالة - عمرو - إليسا - مايا

بدأ موسم الحفلات الصيفية، بعدما استأنفت بعض الدول نشاطاتها الفنية، بعد فترة توقف دامت حوالي عام ونصف، بسبب انتشار فيروس كورونا، وأقام عدد من نجوم الغناء بعض الحفلات خلال الأيام الماضية، أبرزهم حفل هيفاء وهبي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، كما أحيا جورج وسوف حفلاً في مدينة دمشق بسوريا.   

 

وكذلك أعلنت شركة روتانا عن بداية حفلات موسم الرياض، وكشفت عن مواعيد أبرز الحفلات الغنائية والتي تنطلق غدًا الخميس برعاية الهيئة العامة للترفية في السعودية، بحفل لـ أصالة نصري ونبيل شعيل، وذلك في كروان بلازا بالرياض. 

 

كما يحيى المطرب السعودي محمد عبده، حفلاً يوم الجمعة 4 يونيو، في فندق فور سيزونز بالرياض، ومن المقرر أن تبدأ حفلات موسم الرياض في تمام الساعة الـ 10 مساءً. 

 

 

فيما يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية، في النصف الثاني من يونيو الجاري، وبالتحديد يوم الجمعة 18 يونيو، وسيقام الحفل بدعم من الهيئة العامة للترفيه، في منطقة جدة سوبر دوم.

 

 

أيضًا شوقت مايا دياب جمهورها، بإعلانها عن حفل ضخم يوم 10 يونيو الجاري، سوف يتم بثه عبر منصة شاهد الأصلية، كما تقدم خلاله أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية والتي تحمل اسم أحلى كلام. 

 

 

ومن بين نجمات حفلات يونيو الجارى، نجد اللبنانية إليسا، حيث أعلنت عن تفاصيل حفلها القادم في العراق بمدينة أربيل، وذلك يوم 25 يونيو، بالإضافة لحفل آخر يجمعها مع وائل كفوري ضمن موسم الرياض، وذلك يوم 17 يونيو الجاري. 

 

 

هذا بالإضافة لـ راغب علامة، والذي يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا بمدينة دبي، يومي 15 و16 من شهر يوليو المقبل، وقد تم طرح التذاكر الخاصة بالحفل خلال الساعات الماضية، ويشترط على الحضور أن يكونوا حاصلين على لقاح فيروس كورونا. 

 

 

 

تم نسخ الرابط