رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رياض عن محمود ياسين في ذكرى ميلاده : كان أبويا ومطلبش مني حاجة لما خطبت رانيا

محمود ياسين - محمد
محمود ياسين - محمد رياض

في مثل هذا اليوم الثاني من يونيو ولد النجم الكبير محمود ياسين، والذي يحل اليوم أول عيد ميلاد له بعد وفاته، وكان ياسين هو أحد الأعمدة الأساسية للسينما المصرية، وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع محمد رياض زوج ابنته رانيا ليحدثنا عنه وعن ذكرياته معه.

 

وقال محمد رياض في تصريح خاص : محمود ياسين لم يكن حمايا، كان أبويا، ولم أشعر يوماً أني غريباً بهذه الأسرة أو أني لست أحد أبنائه، وهذا الشعور لدى آيات أباظة أيضاً زوجة عمرو، فلم يكن يتعامل معنا على أننا زوج ابنته وزوجة ابنه، وكذلك شهيرة أيضًا، فاهتمامهما بكل أفراد الأسرة يفوق الوصف.

 

وأضاف : من المواقف التي لا أنساها له ما حييت وأنوي أن أفعل مثلما فعل، هو أنني عندما ذهبت لخطبة رانيا، وكنت في قمة الرعب لوقوفي أمام قيمة وقامة كمحمود ياسين، ولكني فوجئت به يهدئني ويحتضنني، ويبلغني بأنه لا يطلب مني أي شيء، ويكفي أني سأحضر شقة الزوجية، لأنني مازلت ببداية حياتي.

 

وتابع محمد رياض : تعلمت منه احترام الفن، وحبه وتقديسه له، وتعلمت أن كلمة فنان ليست سهلة، وأن أحترم مهنتي، كما أحببت اللغة العربية واحترامها وحب الثقافة والقراءة، فكان رحمة الله عليه قارئاً متميزاً.

 

 

تم نسخ الرابط