رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من الغناء أمام مبارك إلى الاعتزال .. هل تتراجع آمال ماهر عن قرارها مثلما تراجعت شيرين من قبل ؟

شيرين عبدالوهاب -
شيرين عبدالوهاب - آمال ماهر

في مفاجأة صادمة، أعلنت آمال ماهر في الساعات الأولى من صباح اليوم، اعتزالها الغناء بشكل نهائي، موجهة الشكر إلى جمهورها الذي دعمها، وهو ما أعاد إلى الأذهان الخطوة التي اتخذتها شيرين عبدالوهاب من قبل بإعلان اعتزالها.

 

ورحلة آمال بدأت منذ أن كانت في المرحلة الإعدادية اكتشف موهبتها أحد مدرسي الموسيقى في مدرستها، وتمسك بموهبتها الفريدة حتى قدمها للموسيقار الراحل عبده داغر، والذي تعلمت على يديه أصول الفن والغناء. 

 

واستطاعت بعد ذلك أن تقدم فقرات غنائية في التلفزيون المصري، وهناك شاهدها الرئيس الراحل محمد حسني ومبارك، حيث كانت تغني حينها أغنية لـ أم كلثوم، وبمجرد مشاهدته لتلك الطفلة المراهقة وقف ليستمع لها لمدة خمس دقائق ليأمر بصرف مكافئة لها قدرها 5 آلاف جنيه، وكان هذا الموقف بمثابة تبني من الرئيس الراحل لتلك الطفلة ذات الموهبة الفريدة، ومن هنا انطلقت آمال ماهر. 

 

  وبالفعل أصبحت بعد سنوات قليلة من أبرز نجوم الوسط الغنائي، كما لُقبت بخليفة أم كلثوم، وذلك لكونها تميزت كمطربة حفلات لا ألبومات، ولكن بعد فترة وبحلول عام 2006، أصدرت أولى ألبوماتها بعنوان اسالني أنا، وحققت آمال ماهر نجاحات كبيرة على مستوى الألبومات، وكذلك من خلال حضورها في أهم المهرجانات الرسمية.

 

إلا أنه وبعد مشوار ملئ بالنجاحات، أعلنت آمال ماهر اعتزالها الفن، ليبقى السؤال .. هل تتراجع آمال عن قرارها مثلما فعلت شيرين عبدالوهاب من قبل ؟ .. هذا ما ستجيب عنه الأيام المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط