رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء بلا رجعة وتؤكد : أشكر كل من ساندني وأشكر جمهورى من المحيط للخليج

آمال ماهر
آمال ماهر

أول أمس أعلنت أمال ماهر عبر حسابها الخاص على فيس بوك عن فسخ خطبتها من رجل الأعمال المصري، وهذا بعد عده شهور قليلة من إعلان الخطوبة، ولكن يبدو أن أمال ماهر خلال الفترة الحالية تمر بحالة نفسية سيئة، خاصة بعدما نشرت منذ دقائق بوست على السوشيال ميديا، أعلنت خلاله اعتزالها الغناء بشكل نهائي. قد يتسب في حزن كبير لجمهورها.

 

وأعلنت آمال قرارها قائلةً : جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي .. أعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء.

 

وأضافت : إن كنت سأعود مرة أخري أما لا فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر فيه حاليا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، وكنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا، أكثر من أي وقت مضي.

 

واختتمت رسالتها : شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام، وكنتم خير جمهور وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع قرار آمال المفاجئ، متمنيًا لها التوفيق في حياتها، مهما كان القرار الذي ستتخذه.

 

 

تم نسخ الرابط