رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يعلن شفاء والده المخرج محمد عبدالعزيز من فيروس كورونا : شكرًا للجمهور

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - المخرج محمد عبدالعزيز

أعلن كريم عبدالعزيز، منذ دقائق، عن شفاء والده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، من فيروس كورونا، والذي أصيب به مؤخرًا، ونقل إثر ذلك إلى مستشفى السلام، لتلقى العلاج اللازم كما أمر طبيبه المعالج. 

 

وخرج كريم عبدالعزيز، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : يتوجه الفنان كريم عبدالعزيز بالشكر والتقدير والعرفان لكل من سأل عن الحالة الصحية لوالده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، ويطمئن الجميع أن الاستاذ بحمد الله وفضله، قد تعافى تماما من فيروس كورونا وخرج من المستشفى، ويواصل فترة النقاهة بمنزله داعيا من المولي عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية. 

 

وتابع : الشكر موصول لكل من اتصل تليفونيا ومن حاول ولم يستطع الرد علي اتصاله ومن كتب دعوه بظهر الغيب لاتمام شفاء الأستاذ محمد، وشكر لكل فرد من الجمهور الغالي على دعواتكم أدام الله على الجميع دوام الصحة والعافية، وأبعد عنكم كل شر أو مرض. 

 

 

وكان المخرج الكبير محمد عبدالعزيز قد طمأن محبيه على صحته بعد إصابته بالفيروس وقال في تصريح سابق لـ خبر أبيض : حالتي مستقرة الحمدلله، ولكن الطبيب المعالج حسام حسني أصر على استكمال العلاج بالمستشفى، وكريم ابني لم يتركني لحظة وبجانبي طوال الوقت.

 

 

تم نسخ الرابط