رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : سمير غانم زى الترمومتر على المسرح بيقيس الجمهور من أول إفيه

ميمي جمال ـ سمير
ميمي جمال ـ سمير غانم

حلت النجمة الكبيرة ميمى جمال ضيفة على برنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس وأسرار حياتها الشخصية، إلى جانب أبرز أعمالها التى قدمتها على مدار مشوارها.

 

وتحدثت ميمى خلال اللقاء عن علاقتها بالنجم الراحل سمير غانم، والذى شاركته أكثر من تجربة مسرحية، وقالت :  سمير غانم زى الترمومتر على المسرح بيقيس الجمهور من أول إفيه، ولو ضحك الجمهور على أول إفيه بيكمل فى نفس السكة، ولو ما ضحكش بيشوف طريقة تانية يضحكوا بيها.

 

كما تحدثت عن بدايتها فى الوسط الفنى وقالت : كانت بدايتي فى عمر 9 سنوات من خلال فيلم أقوى من الحب، ولذلك التمثيل في دمي منذ الصغر، وكان عز الدين ذو الفقار هو المخرج، وحينها كانوا يبحثون عن طفلة ليست كفيروز ونيللي بل طفلة جادة، كما أن ابنة مساعد المخرج زميلتي فرشحتني له، وعندما قابلته طلب مني أن أبكي، ورفضت وأجبته بأنه لا يوجد سبب لبكائي، فأسعدته إجابتي ومن هنا كانت البداية.

 

أما عن حقيقة اعتزالها فقالت : لم أعتزل ولكني ابتعدت مرتين خلال حياتي أولها أثناء مرض أمي بـ آل زهايمر وكنت أرفض العديد من الأعمال وأحياناً أتعاقد وألغي التعاقد، لأني لم أستطع تركها مع أحد، والمرة الثانية كانت بعد وفاة زوجي حسن مصطفى فهو زوجي الوحيد منذ عام 1966 ولم أرتبط قبله أو بعده.

 

 

تم نسخ الرابط