رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقى ساخرة من طلبها فى بيتها الطاعة : جوزي في أمريكا هروح أقعد لوحدى يعنى ؟

هالة صدقي وأولادها
هالة صدقي وأولادها ـ سامح سامي

تحدثت هالة صدقي عن أزمتها الأخيرة مع زوجها سامح سامي، بعد تلقيها إنذار يفيد بطلبها في بيت الطاعة، وذلك في مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة ON. 

 

وعلقت صدقي على الأزمات التي تلاحقها من قبل زوجها قائلة : حتى الآن قام باختلاق حوالي 6 قضايا مختلفة ومتنوعة، ورغم كثرتها إلا أنه خسرها جميعًا، ولم ينجح سوى في تنزيل نفقة مدارس الأبناء إلى النصف تقريبًا.

 

وتابعت ساخرة أنها تستعجب من وجود قضايا الطاعة حتى الآن، وأن زوجها أصلا غير متواجد خلال الفترة الحالية في مصر، فكيف ستنفذ الحكم حال عدم تواجده؟ وعلقت : طب فين الجثة ؟، كما ذكرت أن بيت الزوجية الذي كانا يعيشان فيه هو بيت ملكها، فلا يوجد بيت طاعة من الأساس، وبعدين هروح أقعد لوحدى يعنى؟ 

 

كذلك علقت هالة صدقي عن تصرف زوجها الأخير بأنه يبحث عن الأضواء بعد تسليطها عليه خلال الفترة الماضية، مشيرة بسخرية إلى أنها ستساعده في ذلك.

 

واختتمت حديثها كاشفة شعور ابنها وابنتها فيما يجري حيث قالت : الأطفال هم من يدفعون الثمن، ولكن هما لا يعلمان بأي شئ ولا يعرفان معنى بيت الطاعة، ولا أريد أن أفسد حياتهما بمثل هذه التفاصيل.  

 

 

تم نسخ الرابط