رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عالم موازي وتسليم أهالى .. أعمال فى انتظار دنيا سمير غانم بعد الاطمئنان على صحة دلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم ـ
دنيا سمير غانم ـ دلال عبدالعزيز

تنتظر دنيا سمير غانم، الاطمئنان على والدتها النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد تعثر حالتها الصحية، إثر مضاعفات فيروس كورونا التي أصيبت به منذ نحو 40 يوما، لتستأنف أعمالها الفنية التي تعاقدت عليها مؤخرًا وحالت دون أن تستكملها بسبب ظروفها الأخيرة وأهمها رحيل والدها النجم الكبير سمير غانم

 

وأبرز هذه الأعمال مسلسل عالم موازي الذي انتهت من تحضيراته وكان من المقرر أن تبدأ في تصوير باقي مشاهده، إلا أن العمل توقف قبل بداية الشهر الكريم بأيام قليلة، بعد إصابة دنيا، وبطل المسلسل ومخرجه هشام جمال بفيروس كورونا، حيث توقف التصوير بشكل تام وخرج العمل من سباق رمضان، وهو الخبر الذى انفرد خبر أبيض بنشره قبل الجميع.

 

وقد خرج هشام جمال مؤخرا ونفى الخبر الذى تردد عن استئناف تصوير المسلسل فى يوليو المقبل، مؤكدا أنه ومنذ توقف التصوير لم يناقش أى من فريق العمل فى موعد استكمال التصوير من جديد.

 

كذلك ستكون دنيا فى انتظار عرض فيلم تسليم أهالى الذى انتهت من تصويره مؤخرا،  ويشهد الفيلم البطولة المطلقة الأولى لـ دنيا في السينما بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويظهر خلاله عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سمير غانم ولوسي.

 

كما ستكون دنيا، بعد الاطمئنان على صحة والدتها فى انتظار الرد على عدد من الأعمال السينمائية والدرامية التى عُرضت عليها مؤخرا، للموافقة عليها أو رفضها.

 

 

تم نسخ الرابط