رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد كريم .. قصة ممثل لم يحقق العالمية إلا في خياله وفي صوره مع نجوم هوليوود

محمد كريم مع نجوم
محمد كريم مع نجوم هوليوود

نشر محمد كريم قبل ساعات صورة تجمعه مع نجم هوليوود بروس ويلز، معلنًا عن فيلم جديد سيجمعهما عما قريب، معتبرًا نفسه قد اقتحم هوليوود، وصار سفيرًا للعرب هناك.

 

لكن الحقيقة إن محمد كريم الذي يتباهى بصوره مع نجوم هوليوود، لم يحقق العالمية سوى في خياله فقط، فرغم ظهوره في أكثر من عمل بأدوار هامشية، لكنه لم يترك أي أثر، حتى الفيلم الذي إدعى إنه يتقاسم بطولته مع نيكولاس كيدج مر مرور الكرام ولم يحقق نجاحًا يٌذكر.

 

حالة محمد كريم تستحق الدراسة، فهو مثال للفنان الذي أراد استباق الخطوات الطبيعية التي يتخذها أي ممثل، وبدلًا من أن يُصقل موهبته ويسعى لتجسيد الأفضل، رأى أن الصور التذكارية التي من الممكن أن يلقتطها أي معجب مع نجمه المفضل، دليلًا كافيًا على النجاح، متغافلًا تتبع مسيرة نجوم عرب حققوا بصمات واضحة عالميًا، مثل عمر الشريف، ورامي مالك، وغسان مسعود وغيرهم.

 

ومع كل فرقعة جوفاء يلجأ إليها محمد كريم ليروج لنفسه، ويثبت وجوده على الساحة، يبقى مشهده بـ البورنس في أحد الفنادق، وهو ينظر للكاميرا قائلًا : good morning، الأشهر في مسيرته الفنية، والبصمة الوحيدة التي تركها، ولاقت رواجًا بعدما استفزت مشاعر السخرية لدى الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط