رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف وبيومي فؤاد يبدآن الأسبوع المقبل تصوير مسلسل جديد بعنوان المماليك

بيومي فؤاد ـ رانيا
بيومي فؤاد ـ رانيا يوسف

سبق وحقق هشام هلال نجاحا لافتا بمسلسل دولار، الذي لعبت بطولته أمل بشوشة وعادل كرم وعدد كبير من النجوم وكان من إخراج سامر البرقاوي، كما تألق في 2019 بفيلم كازابلانكا الذي قام ببطولته أمير كرارة، خالد أرجنتش وغادة وآخرين ومن إخراج بيتر ميمي، وحقق العمل إيرادات وصلت إلى 100مليون جنية.

 

وقال هشام هلال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتهيت من كتابة مسلسل جديد بعنوان المماليك ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بدء تصويره الأسبوع القادم، وتم التعاقد مع عدد كبير من النجوم منهم رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح وسيدرا لبطولة العمل الذى يخرجه حازم فودة، ومن إنتاج شركة BestFilms.

 

وأضاف : العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة 60 حلقة ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي القادم، وهو مسلسل اجتماعي تشويقي تدور فكرته حول أن كل شخص يملك سرا يصبح هو الأقوي والعكس.

 

وقد شارك بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني الماضى بأكثر من عمل، منها مسلسل النمر الذي جسد من خلاله شخصية عنتر الحلق، ومسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، كما حل ضيف شرف في مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا وضد الكسر بطولة نيللي كريم.

 

أما رانيا يوسف فشاركت في مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد وجسدت من خلاله شخصية نجلاء عبدالقادر كما شاركت أيضا فى مسلسل وكل مانفترق أمام ريهام حجاج.

 

 

تم نسخ الرابط