رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مصيرها مجهول .. توقف تصوير مسلسلات ورد وشارع 9 ومزاد الشر لأجل غير مسمى

حنان - كمال - رانيا
حنان - كمال - رانيا

تم الإعلان خلال الفترة الماضية، عن بدء تصوير أكثر من مسلسل جديد، إلا أن هذه المشاريع توقفت فجأة بعد أن خرجت من السباق الرمضاني وباتت تواجه حاليا مصيرا مجهولا، ولا يعرف أبطالها موعد استئناف تصويرها.



 

وفي تصريح خاص لـ خبر أبيض كشف كمال أبو رية عن توقف التحضير لمسلسل مزاد الشر، بسبب تعثر المنتج ممدوح زكي، وقال : صورنا يوم واحد فقط من العمل، وأتمنى أن تسير الأمور بطريقة جيدة مع المنتج والمؤلف من أجل أن نعود لتصوير العمل مرة أخرى.

 

وكان من المقرر أن يقوم ببطولة مسلسل مزاد الشر، بجوار كمال أبو رية كل من هالة فاخر، وإيمي طلعت زكريا، وآخرين، ومن إخراج ممدوح زكي.

 

ولم يكن مزاد الشر المسلسل الوحيد الذي توقف تصويره، حيث سبق وبدأت رانيا يوسف منذ عدة أشهر تصوير مسلسل شارع 9، وكان يشاركها بطولته عدد كبير من النجوم منهم أحمد وفيق، نيرمين الفقي، وآخرين، ولكنه توقف بسبب الأزمات بين منتج ومخرج العمل.

 

أيضا كان من المقرر أن تشارك حنان مطاوع في موسم رمضان 2021 بمسلسل ورد، وبدأت بالفعل تصوير العمل، إلا أن تعثر المنتج ماديا أدى إلى توقف التصوير، ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل 4 أيام 3 ليالي، الذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته كريم عفيفي، وهنا شيحة، وآخرين، وكان من إخراج أحمد خالد أمين.